زيدان يضع خطة بديلة لغياب بنزيما ويوفيتش

الثلاثاء 24 تشرين الثاني , 2020 02:28 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عما سيفعله المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، حال استمر غياب مواطنه كريم بنزيما بداعي الانتكاسة، في مباراة منتصف الأسبوع، التي سيحل خلالها الملكي ضيفاً على ملعب “جوسيبي مياتزا” لمواجهة إنتر في دوري مجموعات أبطال أوروبا.

ويعاني الريال الأمرين بسبب النقص العددي الحاد في مركز رأس الحربة، لعدم اكتمال شفاء الجزائري الأصل، بجانب تعرض الصربي لوكا يوفيتش لفيروس كورونا بعد عودته من العطلة الدولية، الأمر الذي أجبر زيزو على الاعتماد على الدومينيكي ماريانو دياز في ليلة التعادل مع فياريال بهدف للكل مساء السبت الماضي.

من جانبها، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن زيدان قرر تصعيد مهاجم الكاستيا هوغو دورو، إلى تدريبات الفريق الأول، تمهيداً لضمه للقائمة المسافرة إلى عاصمة الموضة الإيطالية، كحل مؤقت بجانب ماريانو دياز في الخط الأمامي، إذا تأجلت عودة كريم لعطلة نهاية الأسبوع.

ومنذ إعلان خبر إصابته قبل عطلة تشرين الثاني الدولية، لم يُشارك بنزيما في المران الجماعي للفريق، مكتفياً حتى هذه اللحظة بتدريبات صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف المتخصصين، مع ذلك، طلب من زيدان إشراكه في معركة الأفاعي، مما تسبب في دخولهما في خلاف شديد، لاعتراض المدرب على الفكرة، خوفاً على سلامة لاعبه، وفقاً لرواية صحيفة ” ABC”.

وانتقل هوغو البالغ من العمر 21 عاماً، إلى صفوف ريال مدريد الصيف الفائت، قادماً من الجار العاصمي خيتافي على سبيل الإعارة لمدة عام، رغم اعتراض مدربه السابق خوسيه بوردالاس على خروجه، وحتى الآن، شارك مع فريق الكاستيا في أربع مباريات، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف في 350 دقيقة لعب.

تجدر الإشارة إلى أن الريال سيطير إلى ميلانو وهو في المركز الثاني في مجموعته الثانية، برصيد 4 نقاط، متأخراً عن المتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ بنقطة، ومتفوقاً على شاختار الأوكراني صاحب المركز الثالث بأفضلية الأهداف، وبنقطتين عن مضيفه الإيطالي، الذي يقبع في مؤخرة المجموعة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل