مشعـل: نعيش لحظات عظيمة من الفخر بقدرة المقـاومة على ضرب عمق العدو وخلخلة أمنه

الأربعاء 12 أيار , 2021 04:06 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قال رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل، إن الشعب الفلسطيني يعيش حالة من الفخر بقدرة المقاومة على ضرب عمق العدو وخلخلة أمنه.

وأضاف مشعل في تصريح صحفي :"هذه معركة استثنائية بكل معنى الكلمة، انطلقت من شرف المكان وقدسيته وبركته القدس والأقصى، ومن شرف الزمان في الأيام العشرة لشهر رمضان المبارك".

وتابع: "بطولة نسائنا ورجالنا في مواجهة البطش في ساحات المسجد الأقصى وبواباته، بعثت الروح في شعبنا وأمتنا".

وأكد مشعل أن رسالة شعبنا واضحة أنها معركة انقاذ القدس والأقصى، وافشال مخططات العدو في اقتحام الأقصى والسيطرة عليه وتهويده وطرد الناس من روحهم وقدسهم.

وأشار رئيس حماس في الخارج إلى أن غزة جاءت في اللحظة المناسبة على قدرها المعهود، المقاومة تدخل لتحمي أهلنا في الأقصى والشيخ جراح؛ ولتأكد أن معركتنا واحدة بالفعل وأن المقاومة في خدمة الشعب والمقدسات، وقد أنذرت العدو ثم أوفت بوعدها.

ولفت إلى أننا نعيش منذ الأمس لليوم هذه اللحظات العظيمة من الفخر بقدرة المقاومة على ضرب عمق العدو وخلخلة أمنه، وفي هذه الأجواء المباركة اشتعل الداخل من أهلنا الأصلاء انتصارا لغزة والأقصى، ولتحقيق إرادة التحرر العميقة في نفوسهم.

وقال:" هذه المعركة بدأت في الأقصى، وهي في الحقيقة تضعنا أمام الطريق الصحيح أمام عناوين الصراع والقضية كلها، من تحرير الأرض وإنقاذ القدس والمقدسات وكسر الحصار وعودة اللاجئين وتحرير الأسرى وتحقيق السيادة والحرية، ولذلك هي معركة الجميع ولا بد أن يخوضها الجميع كل في موقعه".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل