حكيمي يمنح باريس سان جيرمان فوزا متأخرا على ميتز

الخميس 23 أيلول , 2021 03:11 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

سجل أشرف حكيمي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح باريس سان جيرمان الفوز 2-1 على أرض ميتز متذيل الترتيب امس الأربعاء، ليحافظ على بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم.

وأحرز المدافع المغربي هدفه الأول بعد خمس دقائق من البداية وأضاف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع رصيد سان جيرمان إلى 21 نقطة من سبع مباريات.

وجاء هذا الفوز بعد ثلاثة أيام من انتصار فريق العاصمة على أولمبيك ليون بالنتيجة ذاتها بهدف في الثواني الأخيرة أيضا.

ويتفوق باريس سان جيرمان على أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، الذي تعادل على ملعب أنجيه بدون أهداف وله مباراة مؤجلة، بفارق سبع نقاط.

ويملك ميتز، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد التونسي ديلان برون لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة الأخيرة، ثلاث نقاط من سبع مباريات.

وفي ميتز، كان باريس سان جيرمان بدون ليونيل ميسي بعد استبعاد المهاجم الأرجنتيني من التشكيلة بسبب مشكلة في ركبته، لكن حكيمي تألق وسجل ثنائية.

وافتتح الظهير المغربي التسجيل بعدما وصلته الكرة بعد محاولة من ماورو إيكاردي بدلت اتجاهها بعدما ارتطمت الكرة في ماتيو أودول.

لكن قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق أدرك ميتز التعادل بضربة رأس من أبو بكر كوياتي إثر تمريرة عرضية من الأمين جاي.

وكان نيمار قريبا من التسجيل في مناسبتين لكن المهاجم البرازيلي فشل في ذلك، بينما كان ميتز ندا قويا حتى الدقيقة الأخيرة عندما حصل برون على الإنذار الثاني لإضاعة الوقت.

وبعدها بخمس دقائق أطلق حكيمي تسديدة رائعة في المرمى بعد تمريرة من نيمار، ليمنح فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الثلاث نقاط بعد أداء اخر دون المستوى.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل