نائب الامين العام للجبهة الشعبية يزور مخيم نهر البارد

الإثنين 27 حزيران , 2022 11:51 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

في إطار زياراته للمخيمات الفلسطينية في لبنان، قام نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر والوفد المرافق، بزيارة مخيم نهر البارد، حيث التقى الفصائل واللجان الشعبية  والأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية وفعاليات لبنانية وفلسطينية ورؤساء بلديات ومخاتير وحشد جماهيري.

وشهد المخيم مسيرة حاشدة تقدمها حملة الاكاليل واعلام فلسطين والجبهة والفرق الكشفية والدفاع المدني الفلسطيني وصور القادة الشهداء والمؤسسين والامين العام القائد احمد سعدات،  والقى نائب الأمين العام للشعبية كلمة وجه خلالها التحية لاهلنا وشعبنا في مخيم نهر البارد. مشددا على التمسك بحق العودة ولا يمكن ان تساوم على هذه القضية وستبقى هذه القضية هي جوهر الصراع نحو العدو لن نقبل بدولة دون عودة اللاجئين الفلسطينيين كل اللاجئين الى ديارهم التي هجروا منها.

وأضاف مزهر، ان الوحدة الوطنية مع المقاومة هي طريقنا للنصر وطريقنا للتحرير نحن في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سنبقى نناضل من اجل استعادة الوحدة الوطنية وايضاً نحن نتمسك بالمقاومة هي خيارنا وطريقنا للتحرير وتمسكنا بالبندقية والمقاومة وهي خيارنا ضد العدو.. لا خيار امامنا الا التمسك بالمقاومة باعتبارها الطريق الاوحد والوحيد لاستعادة الحقوق الوطنية.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل