أوكرانيا حسمت مواجهتها مع لبنان (3-1) في كأس ديفيس للتنس

السبت 04 شباط , 2023 05:25 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

حسمت أوكرانيا مواجهتها مع لبنان بفوزها عليه (3-1) ضمن الدور الاقصائي  للمجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس بالتنس في اللقاء الذي اقيم في مدينة ليسزينو البولندية على مدى يومين.

وبعدما تقدمت اوكرانيا (2-0) في اليوم الأول الجمعة وباتت بحاجة الى فوز واحد لتضمن بقاءها في المجموعة العالمية الأولى، نجحت في التقدم (3-0) في اليوم الثاني في فئة الزوجي بعد فوز الأوكرانيين ايليا بيلوبورودكو وفلاديسلاف مانافوف على اللبنانيين بنجامين حسن وحسن ابراهيم بمجموعتين لصفر (6-4) (6-3) ولتضمن اوكرانيا الفوز في السلسلة.

وفي المباراة الرابعة فاز اللبناني بنجامين حسن على منافسه الأوكراني ألكسندر اوفشارينكو (7-5) (7-6) ليقلص لبنان الفارق الى (1-3) ولتسدل الستارة على المواجهة بين الدولتين.

وستحدد القرعة هوية الدولة التي سيلتقي بها لبنان في ايلول المقبل في لقاء سيسعى خلاله وطن الأرز للفوز به للعودة مجددًا الى مصاف المجموعة العالمية الأولى.

وبعد انتهاء المنافسات قال رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل، الذي واكب الفريق اللبناني بحضوره المباريات: "هارد لاك للفريق اللبناني ولقد قام اللاعبون اللبنانيون بواجباتهم على أكمل وجه. سنعمل للعودة الى المجموعة العالمية الأولى في شهر ايلول المقبل، وشكرًا لكل لبناني وقف الى جانب فريق وطن الأرز".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل