وسم #أقمار_أريحا يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين 06 شباط , 2023 01:03 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

 تصدّر وسم #أقمار_أريحا مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ارتقاء ثلة من المقاومين الفلسطينيين خلال اشتباك مع الاحتلال بمخيم عقبة جبر بأريحا في الضفة الغربية.

وفجر اليوم الإثنين، اقتحمت قوة إسرائيلية خاصة المخيم وحاصرت مجموعة من المقاومين الذين خاضوا معها اشتباكًا مسلحًا، ارتقوا على إثره شهداء، في حين أعلن الاحتلال احتجاز جثامين 5 منهم.

وادّعى الاحتلال أن من بين الشهداء المحتجزة جثامينهم اثنين من منفذي عملية "ألموغ" جنوب أريحا، قبل قرابة أسبوعين. وفي تصريحٍ صحفي، شدد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية على أن المقاومة ستبقى هي سيدة الميدان رغم المجزرة البشعة في مخيم عقبة جبر، وستواصل الكتائب عملياتها مع كل الثوار من أبناء شعبنا حتى يندحر الغزاة عن أرضنا.

وأكد هنية أن الأبطال في مخيم عقبة جبر قاتلوا حتى استشهدوا دفاعًا عن أرضهم ومقدساتهم، وسطروا ملحمة بطولية في المخيم عنوان المقاومة والعودة. وقال إن توالي القتل الذي يُمارسه العدو في أرض الضفة سيكون وبالًا عليه، ولن تنجح كل التدخلات الدولية أو الإقليمية في وقف المد الثوري لشعبنا، ولن ينعم العدو بالهدوء، والأيام سجال ما دام في شعبنا عرق ينبض.

وتداول إعلاميون ونشطاء صُورًا ومقاطع فيديو لموقع عملية الاغتيال الجبانة في أريحا، داعيين عناصر المقاومة الفلسطينية إلى توسيع نِطاق الرد على الجرائم الإسرائيلية المُستمرة بحق شعبنا الأعزل.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل